هكذا تم القضاء على ميثم القديحي مهندس التفجيرات الإرهابية بالعوامية

الأربعاء ٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٢١ مساءً
هكذا تم القضاء على ميثم القديحي مهندس التفجيرات الإرهابية بالعوامية

نجحت الجهات الأمنية في القضاء على المطلوب الأمني، ميثم علي القديحي، في بلدة العوامية شرق السعودية، حيث تمت إصابته في مواجهة مباشرة هذا الأسبوع مع قوة الطوارئ السعودية بحسب العربية نت.
وميثم القديحي هو الأخ الشقيق لثلاثة مطلوبين للجهات الأمنية من عائلة القديحي، ارتبطت أسماؤهم بالعمليات الإرهابية في القطيف.

وعلاقة عائلة القديحي بالإرهاب قديمة ومعروفة لدى رجال الأمن فقبل سنوات وفي أحد الأوكار في بلدة العوامية تحصن أربعة أشقاء مطلوبون للجهات الأمنية من عائلة القديحي، ارتبطت أسماؤهم بالعمليات الإرهابية في القطيف، والتصقوا بقضايا ترويج المخدرات واختطاف للأبرياء والعديد من العمليات الإرهابية منذ عقدين.

ونجح رجال الأمن في القبض على كلٍّ من جاسم علي القديحي وغازي علي القديحي، فيما قتل باسم علي القديحي، أما ميثم علي القديحي فكان مختبئًا لفترة في حي المسورة الذي تحول إلى منصة لانطلاق العمليات الإرهابية تجاه المواطنين ورجال الأمن منذ 4 أعوام لكن رجال الأمن لهم بالمرصاد.

وكشفت الأيام الأخيرة عن وجود علاقة بين هؤلاء الأربعة، خاصة المطلوب ميثم القديحي وعدد من الأشخاص المتورطين في جرائم إرهابية، والتي تمكن رجال الأمن من كشف خيوطها.