هنا.. تاريخ مواجهة النصر والاتفاق في دوري المحترفين

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٢ مساءً
هنا.. تاريخ مواجهة النصر والاتفاق في دوري المحترفين

تتوجه أنظار الجماهير الرياضية، مساء اليوم، إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض؛ لمتابعة مواجهة قوية تجمع بين فريقي النصر والاتفاق، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

ويأمل النصر والاتفاق في إحراز الفوز للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة، وقبل فترة التوقف، حيث فاز النصر في الافتتاح على مضيفه الفيصلي 3- 1، وتغلب الاتفاق على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبالنظر إلى أرقام مباريات النصر والاتفاق في دوري المحترفين، نجد أنهما لعبا 14 مباراة، فاز النصر 7 مرات، وانتصر الاتفاق 4 مرات، وحضر التعادل في 3 مناسبات، وسجل النصر في شباك الاتفاق 18 هدفًا، واستقبلت شباكه من فارس الدهناء 16 هدفًا.

هذا وكانت جماهير نادي النصر قد تلقت النبأ السار من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدما أعلن اليوم الجمعة السماح للفريق بتسجيل اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل خوض نادي النصر لمباراته اليوم أمام الاتفاق.

وقال الاتحاد السعودي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “نادي النصر يقدم الحوالات البنكية للرواتب، ويسدد كامل قرارات غرفة فض المنازعات، وبذلك يستطيع التسجيل”.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي قد تعاقدت مع 5 لاعبين أجانب خلال الفترة الماضية، وهم: سعد لكرو ومحمد فوزير وحسام غالي وليوناردو وويليام جيبور، لينضموا إلى البرازيلي برونو أوفيني الموجود منذ الموسم الماضي بصفوف الكتيبة النصراوية.