هنا.. تصريحات عثمان ديمبلي بعد التوقيع مع برشلونة

الإثنين ٢٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٨ مساءً
هنا.. تصريحات عثمان ديمبلي بعد التوقيع مع برشلونة

أكد لاعب برشلونة الجديد، عثمان ديمبلي، بأنه يريد التعلم من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، معربًا عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الكتالوني، مؤكدًا في نفس الوقت بأنه ليس هنا ليكون بديلًا لنيمار دا سيلفا.

وفي تصريحاته بعد توقيعه على عقد انضمامه مع برشلونة، قال ديمبلي: “أنا سعيد لأني هنا وشكرًا للرئيس وللجميع، لا أستطيع الانتظار للعب والتعلم من أفضل اللاعبين مثل ميسي وسواريز والآخرين”.

وتابع بقوله: “أنا هنا للتعلم من ميسي الذي يعتبر أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، نيمار هو واحد من أعظم اللاعبين في كرة القدم لكني ما زلت صغيرًا وأمامي طريق طويل، البرازيلي وسعر انتقالي إلى برشلونة لن يزيد الضغوطات عليّ؛ لأن أسعار اللاعبين أصبحت مجنونة”.

وأضاف: “لم أنتقل إلى برشلونة لأكون بديلًا لنيمار؛ لأني ما زلت صغيرًا وأريد التعلم، النادي أراد لاعبًا يلعب في هذا المركز واختاروني فقط، أنا ألعب بالقدمين لكني أفضل التقدم باليسرى والتسديد باليمنى، لكني ألعب بحسب ما يريد المدرب”.

وأنهى ديمبلي: “كنت أتابع برشلونة عندما كنت في الثامنة من عمري، ومن ثم أصبح حلمًا بالنسبة لي واليوم تحقق، حتى الآن لم أستوعب بأني لاعب للبارسا لكني سعيد”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد شحاد محمد

    ماشاء الله كلامك جميل وحبيب انت خطير يا ديمبلى