هوفنهايم في مواجهة صعبة أمام ليفربول بأبطال أوروبا

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
هوفنهايم في مواجهة صعبة أمام ليفربول بأبطال أوروبا

يحل اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ضيفاً على نظيره هوفنهايم الألماني، في المباراة المقررة بينهما بذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الفوارق كبيرة بين ليفربول وهوفنهايم، حيث لعب الريدز في مختلف البطولات الأوروبية من قبل وحصد 5 ألقاب قارية، بينما لم يسبق لهوفنهايم المشاركة أوروبياً، ولذلك يصعب التكهن بنتيجة اللقاء.

يأمل الفريق الألماني في تحقيق المفاجأة والفوز على ليفربول بأكبر فارق من الأهداف، وخاصة أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل تسهيل مهمة لقاء الإياب الأسبوع المقبل.

وعلى الجانب الآخر يتسلح ليفربول، بتاريخه الطويل في البطولات الأوربية، تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، من أجل حسم اللقاء مبكراً على ملعب ممثل ألمانيا للمرة الأولى في تاريخه بدوري الأبطال.

وتشهد مباراة اليوم، مواجهة هوفنهايم لأحد لاعبيه السابقين، بعدما انضم مهاجم الفريق الألماني روبرتو فيرمينو، لليفربول في عام 2015.

يذكر أن مباراة دور الإياب ستقام يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول لحسم المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا رسمياً.