وزير الأوقاف الفلسطيني: استضافة الملك خففت من لوعة فراق الشهداء

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٤٨ صباحاً
وزير الأوقاف الفلسطيني: استضافة الملك خففت من لوعة فراق الشهداء

أكد ووزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني، الشيخ يوسف أدعيس، أن استضافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لذوي شهد فلسطين خففت كثيرًا من لوعة فراق الأسر لذويهم الذين استشهدوا فداء للقدس الشريف.

ورافق الوزير أدعيس خلال زيارته لمقر سكن الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء بمكة المكرمة، نائب الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الدكتور زيد الدكان، ومفتي القدس والديار الفلسطينية، محمد أحمد حسينو، ورئيس لجنة حجاج ذوي شهداء فلسطين، محمد بن سعد الدوسري.

ورفع الوزير الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وإلى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، وأمانة برنامج الاستضافة سائلًا الله أن يحمي المملكة من كل سوء ومكروه.

وأضاف أن “المكرمة الملكية باستضافة الحجاج من ذوي شهداء فلسطين خففت معاناة أهلنا في فلسطين فوالدا الشهيد عندما يصلون إلى المملكة يتضاعف الشعور باحتساب ابنهم شهيدًا عند الله، ولمسنا مشاعر الفرح منذ اللحظة الأولى لترتيبات البرنامج وإدخال السرور في منازلنا جميعًا”.

ووصف ووزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني مشاعر العاملين في البرنامج بـ”الصادقة” لجميع الحجاج وبالأخص حجاج فلسطين من خلال ما شاهده من تفانٍ في الخدمة، والكرم، واستشعار فضل خدمة الضيوف أسر الشهداء.