وزير الداخلية المصري: سنطارد من ترد أسماؤهم في #القائمة_السوداء

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٤٢ صباحاً
وزير الداخلية المصري: سنطارد من ترد أسماؤهم في #القائمة_السوداء

أكد وزير الداخلية المصري، اللواء مجدي عبدالغفار، التزامه بمطاردة الإرهابيين والمتطرفين الذين ستندرج أسماؤهم في القائمة السوداء، التي أعلن عنها المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني.

وجاء ذلك استجابةً لما ذكره وزير خارجية البحرين ووزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش على “تويتر” عن الموضوع.

وشدد عبدالغفار على أن وزارة الداخلية مستمرة في جهودها لمواجهة ومكافحة الإرهاب والتطرف وملاحقة الخارجين عن القانون ومطاردة الإرهابيين والمتطرفين، وخاصة المدرجين بالقائمة السوداء، مؤكدًا أن رجال الشرطة أقسموا على حماية مصر وشعبها.

وفي وقت سابق، وعد المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، بانجلاء الغمة عن الخليج قريبًا.

وكتب القحطاني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، “وعد: ستنجلي الغمة عن الخليج (إنهم يرونه بعيدًا ونراه قريبًا)؛ وسيكون هناك حساب عسير وملاحقة من الدول لكل مرتزق يوضع اسمه بالقائمة السوداء”.

وتقاطع المملكة والإمارات والبحرين ومصر، قطر بسبب دعمها للإرهاب وإثارتها الفتن في المنطقة العربية، كما توجه قناتها الجزيرة لأهداف منها تأجيج الصراعات في بعض الدول الشقيقة.

وتابع القحطاني: “السعودية وأشقاؤها إذا قالوا فعلوا وهذا وعد.. ضعوا كل اسم ترون وجوب ضمه للقائمة السوداء عبر نفس الوسم، وسيتم فرزها، وسيتم متابعتهم من الآن”.