وظائف شاغرة للمعيدين والمعيدات بكليتي الأسنان والهندسة بجامعة المؤسس

الإثنين ٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٥١ مساءً
وظائف شاغرة للمعيدين والمعيدات بكليتي الأسنان والهندسة بجامعة المؤسس

أعلنت كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز، عن توفر وظيفة معيد، بعدد من الأقسام للعام الدراسي 1439/1438هـ، وترغب في شغلها بمواطنين من الجنسين.

وقالت جامعة المؤسس إن الوظائف مخصصة لقسم علوم الفم التشخيصية تخصص أنسجة الفم وتشريح الأسنان طلاب عدد (1)، وقسم إصحاح الأسنان تخصص إصحاح وتجميل الأسنان طلاب عدد (1) – طالبات عدد (1)، ولقسم علاج الجذور ولب الأسنان تخصص علاج الجذور ولب الأسنان طلاب عدد (1) – طالبات عدد (1)، ولقسم استعاضة الفم والوجه والفكين تخصص استعاضة الفم والوجه والفكين طلاب عدد (1) – طالبات عدد (1)، ولقسم جراحة الفم والوجه والفكين تخصص جراحة الفم والوجه والفكين طلاب عدد (1).

واشترطت الجامعة في المرشح توفر الشروط التالية:

1- أن يكون المتقدم/ المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص طب وجراحة الأسنان من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقدير المتقدم/ المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدًا.
4- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.
5- أن لا يتجاوز عمر المتقدم/ المتقدمة عن (30) سنة.
6- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصل على درجة التوفل، أو STEP أو IELTS .

وأوضحت الكلية، أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وثلاثة خطابات تزكية على الأقل وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب عميد الكلية بمبنى رقم (12) ص . ب 80209 جدة 21589 ، والبريد الإلكتروني: ([email protected])، وذلك اعتبارًا من تاريخ اليوم الموافق 1438/11/15هـ وحتى 1438/12/02هـ، خلال الدوام الرسمي، ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.

كما أعلنت كلية الهندسة بالجامعة عن توفر وظيفة معيد لقسم هندسة التعدين في تخصص بيئة وسلامة وتهوية مناجم عدد (1)، للعام الدراسي 1439/1438هـ، وذلك حسب الشروط التالية:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص هندسة التعدين من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًا.
4- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك .
5- أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (30) سنة.
6- أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل أو بديل التوفل، أو STEP أو IELTS .

وأوضحت الكلية، أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية مع وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمدة وشهادات الدورات واللغة والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب سكرتير رئيس قسم هندسة التعدين بمبنى رقم 42، غرفة رقم (24G31)، أو على البريد الإلكتروني: ([email protected])، وذلك اعتبارًا من تاريخ 1438/11/14هـ وحتى 1438/12/26هـ، خلال الدوام الرسمي، ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .