وعد من فيصل بن خالد لرئيس واجب بتوجيه الأعيان لدعم الجمعية 

الجمعة ١١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٠٥ مساءً
وعد من فيصل بن خالد لرئيس واجب بتوجيه الأعيان لدعم الجمعية 

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء (واجب)، سعود بن محمد العويس، الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب الملك الأمير محمد بن سلمان، على ما تقدمه من دعم لرعاية أبناء الشهداء وأسرهم والموافقة بإنشاء الجمعية لتنطلق بخدمة أسر الشهداء ورعايتهم والتواصل معهم في تحقيق متطلباتهم المعيشية.
وأثنى العويس على المبادرة التي تكفل بها أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بتكفل سموه الكريم بإقامة مبنى لفرع للجمعية بمنطقة عسير لخدمة أسر الشهداء ولدعم الجمعية في مسيرتها المباركة لرعاية ذوي الشهداء.

وقال العويس في تصريح صحافي خلال اللقاء بسمو أمير منطقة عسير “وجدنا كل الحفاوة والتكريم الذي أثلج صدورنا بكلماته الترحيبية والتشجيعية لنا حيث أشاد بأهمية دور الجمعية وتكفل بمقر للجمعية بعسير فالمنطقة يوجد فيها من أسر الشهداء الذين هم بحاجة للرعاية والمساندة”.

وأضاف العويس “الأمير فيصل أمير محبوب عمل في خدمة قيادته ووطنه ومواطنيه بكل إخلاص وتفان وسموه ابن الملك خالد بن عبدالعزيز يرحمه الله الذي كانت له بصمات راسخة في نهضة الوطن”.

وتابع “أمير المنطقة أخبرنا بأنه سيوجه أعيان ورجال الأعمال بالمنطقة لدعم الجمعية لما تقوم به من دور مهم لخدمة ذوي الشهداء”.

وبدورها، قالت نائبة رئيس الجمعية، أروى اليماني تعليقًا على دعم سمو أمير منطقة عسير “لا نستغرب ما قام به هذا الأمير النبيل وهو من نسل الملوك الذين خدموا الدين والوطن وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل تطور المملكة وتقدمها في شتى المجالات”.
الجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير استقبل في وقت سابق رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء “واجب”، سعود بن محمد العويس ونائب رئيس الجمعية أروى اليماني والمدير التنفيذي للجمعية إبراهيم البرغش وتم بحث دعم الجمعية وكافة مناشطها ومشاريعها المستقبلية بمنطقة عسير.