وكيل حسين عبد الغني يحسم وجهته الجديدة

الثلاثاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٥ صباحاً
وكيل حسين عبد الغني يحسم وجهته الجديدة

أكد التونسي ماهر الورتاني وكيل أعمال حسين عبد الغني قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق، أن موكله سيعلن الأسبوع المقبل اسم ناديه الجديد.

وقال وكيل اللاعب: «نمتلك حالياً ثلاثة عروض من ثلاثة أندية أوروبية تلعب في الدرجة الأولى، ولدينا منهم دعوات رسمية لإمضاء العقود لكن حسين مازال يراجعها وحتى الآن لم يستقر على خياره النهائي فيما يخص مستقبله الموسم المقبل، وبالتالي لا أستطيع الإفصاح أكثر عن هذه الدول ولا حتى الأندية التي قدمت لنا عروضها ولكن أتوقع وبنسبة كبيرة أن نهاية الأسبوع سيكون حسين اتخذ قراره وسنعلن انضمامه لناديه الجديد».

وتابع الوكيل التونسي: «لا يوجد من بين هذه العروض حالياً نادٍ سعودي ربما كانت هناك في فترة سابقة، وكذلك وصلنا عرض من الدوري الأردني وآخر من المصري ومن الدوري التونسي، ولكن وجهتنا نحو أوروبا بشكل كبير ولذلك نعمل على دراسة العرض الأفضل واختيار النادي المناسب».

وأكمل ماهر الورتاني: «حسين لاعب كبير ولديه الإمكانيات لينجح في أقوى الدوريات الأوروبية وأنا متأكد من هذا الكلام ولا أقوله مجاملة له فهو يملك إمكانيات يستطيع أن يلعب بها إلى موسمين قادمين وربما ثلاثة».

واختتم وكيل عبد الغني: «اللاعب السعودي لديه إمكانيات فنية جيدة ولكن الإشكاليات تكون في أشياء أخرى، وعلى سبيل المثال وبحكم أنه مجال عملي فربما عدم وجود وكيل أعمال ناجح مع اللاعب يكون عائقاً أمام احترافه، فإدارة أعمال اللاعبين لها علاقة كبيرة في تطوير اللاعب من خلال تطوير مستواه الفكري وتهيئته النفسية وإضفاء رغبة الاحتراف لديه وهذا المعمول به أوروبياً من وكلاء اللاعبين».