وكيل سعيد المولد يرد على الشائعات بهذه الصورة !

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٠١ مساءً
وكيل سعيد المولد يرد على الشائعات بهذه الصورة !

 

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء قوية تُفيد بأن الظهير الأيمن للنادي الأهلي، سعيد المولد، تم إيقافه وتغريمه ماليا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب توقيعه على عقدين في توقيت واحد مع الاتحاد والأهلي.

وتفاعل فهر طيب، وكيل سعيد المولد، مع تلك الأنباء عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، ونشر صورة للاعب وهو يُخرج لسانه في إشارة إلى عدم اهتمامه بانتشار هذه الأخبار.

وكان سعيد المولد قد سخر مما ترد مؤخراً حول إيقافه وتغريمه مالياً، وقال عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستغرام”: “هذا كذب وكلام عارٍ عن الصحة ولم يصلني شيء عبر وكيل أعمالي أو إدارة النادي وممثلها القانوني، أؤكد لم يصلني شيء، كيف يتم تغريمي 26 مليون ريال، بينما عقدي مع الاتحاد لم يتجاوز 5 ملايين، هل هذا يعقل؟”.

وتابع اللاعب: “من يتمنى إيقافي جاهل، فكيف يسمح القانون بإيقافي وسط الموسم؟ القانون يتيح إيقاف اللاعب قبل انطلاقة الموسم حتى يتسنى للنادي توفير البديل”.

هذا وكان سعيد المولد قد وقَّع عقداً مع النادي الأهلي، وقام بفسخه وانتقل للاتحاد ولم يشارك مع العميد وقرر العودة للأهلي مجدداً، فتم إيقافه 8 أشهر، واحترف بعدها بنادي فارنزي البرتغالي، تلاه الرائد الذي انتقل منه مؤخراً للأهلي.