3 حالات هي الأغرب لمواطنين اتصلوا بالطوارئ.. أولها بسبب الملكة!

الأربعاء ٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٣ صباحاً
3 حالات هي الأغرب لمواطنين اتصلوا بالطوارئ.. أولها بسبب الملكة!

على الرغم من أن رقم الطوارئ بالنسبة لكل دولة يعني بالأحداث الطارئة أو الكوارث على وشك الحدوث، إلا أن هناك من يتعمد الاتصال للفكاهة أو المزاح، وهو ما يكون عواقبه دائمًا كبيرة؛ لأن هناك مساءلة قانونية تقع على المتصل.

ملكة بريطانيا:

وربما الموقف الأكثر غرابة الذي يخص هذا الرقم، هو تصرف أقدم عليه شخص يقطن في غرب ميدلاندز البريطانية، حين اتصل برقم الطوارئ 999 ليبلغهم عن خطأ ارتكبته الملكة إليزابيث.

وقال الرجل للطوارئ: إن الملكة إليزابيث لا ترتدي حزام الأمان عندما رصدها وهي في سيارتها متوجهة إلى لندن، وربما فعل ذلك لأن غرامة عدم ارتداء حزام الأمان داخل سيارتك قد يكلفك 500 جنيه إسترليني في بريطانيا، ولكن بموجب قانون المملكة المتحدة، لا يمكن محاكمة الملكة من خلال الإجراءات المدنية أو الجنائية.

كويتي يمازح:

وفي وقت سابق، قبضت الشرطة الكويتية على شخص اتصل برقم الطوارئ التابع لوزارة الداخلية الكويتية، طالبًا الإسعاف بحجة وجود فأر ميت لديه.

ووثّق الكويتي فعلته بمقطع فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يشعر بالوحدة:

وضمن سلسلة المواقف الغريبة بخصوص هذا الرقم، اتصل لاري كيزر (51 عامًا) برقم الطوارئ في بلدة نورث وايتهول ببنسلفانيا في الولايات المتحدة؛ “لأنه يرغب في التحدث مع شرطي”.

واتصل الرجل خمس مرات أخرى؛ ما استدعى عناصر الشرطة للذهاب إلى منزله، وبعد ذهابهم جلس معهم للتحدث عن كم هو غاضب بسبب قضية عائلية، لتقبض عليه الشرطة بتهمة الاتصال على رقم الطوارئ لأغراض غير طارئة.