Liverpool: من الرائع تواجد محمد صلاح معنا

الإثنين ٢٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
Liverpool: من الرائع تواجد محمد صلاح معنا

سلطت شبكة Liverpool Echo الإنجليزية، الضوءَ على المستوى المميز الذي يقدمه المحترف المصري محمد صلاح مع Liverpool، منذ التعاقد مع خلال الصيف الجاري قادماً من روما الإيطالي.

وقالت Liverpool Echo: «محمد صلاح يبدو وكأنه لعب مسيرته المهنية بأكملها هنا، في ليفربول، لقد شارك في سباق سرعة خيالي مع ماني يسيل له اللعاب، ونجح في تسجيل هدف في الشوط الثاني».

وأضافت Liverpool Echo : «كان في إمكانه تسجيل هدف آخر ولكنه أهدر تلك الفرصة، ونتساءل لماذا لم يُسدد الكرة في مكان بعيد؟ ولكنه عاد مع الهدف الرابع الذي سجله ستوريدج وقدم له مُساهمة رائعة، لكي نكون صادقين من الرائع تواجد صلاح معنا هنا».

وقاد صلاح Liverpool للفوز أمس على أرسنال 4-0 في الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” 2017-2018، على ملعب ليفربول.

وشارك الجناح المصري كأساسي مع Liverpool حتى نهاية المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث وصنع الرابع الذي سجله زميله دانيال ستوريدج.

ومنحت Liverpool Echo، المحترف المصري تقييمًا بلغ 9/10، بعدما المجهود الكبير الذي قدمه أمام المدفعجية في ثالث جولات البريمرليج، الذي يحمل لقبه فريق تشيلسي عن الموسم المنصرم.