17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
تأهل فريقا أهلي الجنوب والزهراء إلى نهائي مونديال أمانة منطقة عسير الثالث، والمقام على أرض ملعب الأمانة بالمشهد، حيث انطلقت منافسات دور الأربعة، والتي جمعت في اللقاء الأول فريقي الرشيد وأهلي الجنوب الذي انتهى بنتيجة هدفين للأهلي مقابل هدف وحيد لنظيره.
وفِي المباراة الثانية التقى فريقا الزهراء والفيصل، حيث حُسم اللقاء في الدقائق الأخيرة لصالح فريق الزهراء بنتيجة ٣-٢.

في سياق متصل شرف موقع مونديال أمانة عسير الفريق طيار عبدالعزيز الهنيدي، والعقيد علي بهوش، ومحمد سعيد أبو ملحه وعبدالعال الحربي من إدارة نادي أبها، ومحمد لاحق رئيس نادي جرش، وفوزي حيدر من مكتب هيئة الرياضة والشباب بمنطقة عسير، وعبدالله اليابس مدير المنشأة الرياضية بهيئة الرياضة والشباب والذين عبروا عن شكرهم لأمانة عسير على حسن التنظيم ودعم الشباب فيما يخدمهم.
الجدير بالذكر أن المونديال أقيم بالتعاون بين أمانة منطقة عسير ومكتب هيئة الشباب والرياضة بعسير.

كما شكرت اللجنة المنظمة أبوعامر الغامدي للعسل وفندق شفا أبها لصاحبه عوض عبدالهادي لدعمهما المتواصل للمونديال.