بالصور.. تدشين مركز البلاغات الجديد بالعاصمة المقدسة

الخميس ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٩ مساءً
بالصور.. تدشين مركز البلاغات الجديد بالعاصمة المقدسة

دشَّن أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، مساء أمس الأربعاء، مركز البلاغات الجديد في أمانة العاصمة المقدسة والذي تم تطويره وتحديثه وفق أعلى التقنيات.

وقام البار باستقبال المكالمة الأولى في مركز البلاغات (940) مشيداً بما حققه المركز من تطور كبير واتباع أفضل الأنظمة في استقبال وتسديد البلاغات، مؤكداً أن العاملين في الأمانة أصبحوا على درجة عالية من العلم والمعرفة والثقافة التي تمكنهم من أداء مهامهم باحترافية عالية، مشيداً بكفاءة منسوبي الأمانة، وما وصلوا إليه من خبرة واحترافية.

وأكد أن الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله-، تولي كل العناية والدعم اللامحدود لكافة الوزارات والقطاعات الحكومية بالعمل نحو تقديم خدمات متميزة للمضي نحو تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وأشار إلى أن الأمانة قامت بتطوير جميع قطاعاتها وتحديثها لتتماشى مع توجهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، الهادفة إلى تطوير الخدمات المقدمة لجميع سكان المملكة من مواطنين ومقيمين وزوار.

وعبّر البار عن سعادته بما شاهده من دقة العمل والاحترافية العالية لجميع العاملين في الأمانة، مؤكداً أن الأمانة لن تتوانى عن اتباع أحدث الطرق لتطوير أعمالها وخدماتها المختلفة.

من جهته قال المهندس وائل بن صالح حلواني، مدير عام خدمة العملاء، إن إدارة البلاغات تتلقى البلاغات عبر الهاتف (940) وعبر الواتس آب المخصص لذلك (0539400940) وبعدة لغات وتتم مباشرتها في وقت قياسي مع إعطاء العميل لكود الإغلاق في حال إنهاء البلاغ بالصورة المُرضية.