تعليم تبوك يعتمد حركة النقل الداخلي لــ3575 معلمًا ومعلمة

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
تعليم تبوك يعتمد حركة النقل الداخلي لــ3575 معلمًا ومعلمة

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري، اليوم الأربعاء، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1437/ 1438هـ.

وقدم مدير التعليم شكره وتقديره لمدير شؤون المعلمين الدكتور صالح بن محمد أبو هاشم ولجميع المشرفين والمشرفات في إدارة شؤون المعلمين، مثمنًا لهم ما بذلوه من جهود في سبيل إصدار الحركة في الوقت المناسب، مشيرًا إلى أن إدارة شؤون المعلمين حرصت على تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من المتقدمين والمتقدمات للنقل الداخلي.

كما هنأ المدير العام المنقولين والمنقولات، مؤكدًا ضرورة المبادرة في إخلاء طرفهم ومباشرتهم في مدارسهم مع عودة المعلمين والمعلمات في يوم الأحد الموافق 19 ذو الحجة 1438هـ حرصًا على انتظام العمل مع بداية العام الدراسي، لافتًا الانتباه إلى أنه سيكون إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات إلكترونيًّا على نظام نور من حساب قائد أو قائدة المدرسة المنقول منها والمباشرة من حساب قائد أو قائدة المدرسة المنقول إليها.

ومن جانبه، أوضح مدير شؤون المعلمين أن المتقدمين للحركة بلغ عددهم 1545 معلمًا، مبينًا أنه تم تحقيق الرغبات بنسبة بلغت 52.43% فيما بلغ عدد المتقدمات 2030 معلمة، وتم تحقيق الرغبات لهن بنسبة بلغت 23.48، مشيرًا إلى أنه بالإمكان اطلاع المنقولين والمنقولات على حركة النقل من خلال حساب المعلم أو المعلمة في نظام نور هنا.