أفحم الجزيرة وأعلن حبه للمملكة.. هل اعتقلت قطر الفنان علي عبدالستار؟

الجمعة ٨ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٢٥ صباحاً
أفحم الجزيرة وأعلن حبه للمملكة.. هل اعتقلت قطر الفنان علي عبدالستار؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الخميس، نبأ اعتقال جهاز الأمن القطري، الفنان علي عبدالستار بعد ظهوره على قناة الجزيرة وإعلانه تشجيعه لمنتخب السعودية ضد اليابان في تصفيات مونديال روسيا 2018.
وأكد حساب مباشر قطر، المعلومة، فيما لم تتضح معلومات أخرى بخصوص الخبر، وإن رجح البعض إمكانية حدوث هذا بسبب السابقة الخاصة باعتقال وتعذيب حاج قطري أشاد بجهود المملكة في موسم الحج.
وأفحم الفنان القطري علي عبدالستار، مذيع قناة الجزيرة القطرية، عندما سأله هل تحب سواليف السعودية، بعد أغنية “علم قطر”، ليجيب أنه يحبهم ويحب أن يستمع إلى الفن السعودي بالتأكيد رغم كل ما يحدث.

وحاول المذيع أن يدفع الفنان القطري إلى مهاجمة المملكة، ولكن الفنان أكد أن دماء الشعب السعودي والقطري واحدة ولحمهم واحد، كما أن هناك قرابة ونسبًا بين السعوديين والقطريين.

وسأله المذيع: “من ستشجع.. السعودية أم اليابان؟”، ليجيب علي عبدالستار: “أقولها بكل صدق سأشجع منتخب السعودية”، ليتعجب المذيع من الإجابة، ولكن الفنان القطري لم يترك له فرصة للتعليق، حيث أضاف أن ما حدث سحابة صيف وستعود الأمور إلى نصابها قريبًا.

وفازت السعودية الثلاثاء الماضي، على منتخب اليابان بهدف دون رد للتأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وفي وقت سابق، اعتقلت قطر الحاج حمد عبدالهادي الضباب الكحلة المري، كما عذبته واستجوبته في أمن الدولة القطري بعد عودته من المملكة بتهمة الحج إلى السعودية والتصريح للإعلام والثناء على الخدمات المقدمة للحجاج، كما تم إجباره تحت التعذيب على تسجيل فيديو.