أمين عسير يشدد في جولته على بلديتي بللحمر وتنومة : عليكم بالتخلص الآمن من النفايات

أمين عسير يشدد في جولته على بلديتي بللحمر وتنومة : عليكم بالتخلص الآمن من النفايات

الساعة 5:08 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
5895
التعليقات على أمين عسير يشدد في جولته على بلديتي بللحمر وتنومة : عليكم بالتخلص الآمن من النفايات مغلقة
طباعة
المواطن - سعيد آل هطلاء - بللحمر

افتتح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي، الخميس  الماضي مشروع التخلص الآمن من النفايات بمركز بللحمر خلال زيارته التفقدية لبلدية بللحمر.

وأوضح رئيس بلدية بللحمر المهندس ظافر الشهري أن المشروع عبارة عن محارق محكمة الإغلاق ويعتبر الأول على مستوى المنطقة وذلك عن طريق استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة للتخلص من النفايات البلدية بشكل آمن لا يعرض السكان أو البيئة للمخاطر المستقبلية التي تنجم عادة عن الطرق التقليدية للتخلص من النفايات كالحرق المباشر في العراء أو الطمر.

واستقبل أمن عسير خلال زيارته المواطنين واستمع إلى طلباتهم البلدية ثم  عقد اجتماع مع أعضاء المجلس البلدي بحضور رئيس المركز تم مناقشة بعض القضايا والخدمات البلدية ثم قام القاضي والوفد المرافق له بزيارة متحف محمد عضوان الأحمري والاطلاع على سير العمل في مشروع الطريق السياحي الممتد من قرية آل عزة إلى عقبة الجعدة.

من جهة أخرى قام القاضي صباح أمس الأول بجولة تفقدية لبلدية محافظة تنومة.

وقد استهل زيارته بجولة على مشروع المستودعات ومشتل البلدية اطلع من خلالها على سير العمل في المشروع بصحبة رئيس البلدية م. عبدالله الرياعي.

بعد ذلك انتقل إلى مبنى البلدية الجديد واطلع علي سير العمل وما وصل إليه مشروع المبنى وسير العمل فيه عقب ذلك انتقل إلى مقر البلدية والتقى عددًا من المواطنين الذي قدموا بعض الطلبات لأمين عسير.

وقد شدد القاضي على مراقبة وضع النفايات ومخالفات البناء على الطرق ومتابعة من يقوم بهذا التصرف والرفع لشرطة المحافظة لمخالفته.

عقب ذلك قام أمين عسير بافتتاح المركز الحضاري ، واطلع على المعرض المقام عن المشاريع المستقبلة والمشاريع المنفذة في المحافة كما اطلع على عرض مرئي لما تقوم به بلدية تنومة من مشاريع بجهود ذاتية من البلدية .

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :