اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي الآسيوية.. تعرف على التفاصيل

اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي الآسيوية.. تعرف على التفاصيل

الساعة 6:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5790
0
طباعة
المواطن - علي الحمداوي

 

اكتمل اليوم الأربعاء عقد الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا 2017، عقب فوز فريق اوراوا ريد دياموندز الياباني على مواطنه كاواساكي فرونتال 5-4 ذهاباً وإياباً.

ونسلط الضوء فيما يلي على الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي بالبطولة الآسيوية.

الهلال السعودي

حجز الهلال بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا عقب فوزه على العين الإماراتي في إياب الدور ربع النهائي، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب الدرة في الرياض.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الهلال والعين بالتعادل السلبي، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ليعود الزعيم  ويدك حصون العيناوي في مباراة الإياب 3-0.

شنغهاى الصيني

قدم الفريق مستوى مميز خلال دور المجموعات، ووصل للدور ربع النهائي وأصطدم بمواطنه جوانزو، وتمكن من الفوز عليه بضربات الترجيح في مباراة الإياب 5-4.

وانتهت مباراة الذهاب ين شنغهاي وجوانزو بفوز الأول 4-0، ولكن الأخير رد عليه في مباراة الذهاب بالفوز 5-1، لتصبح النتيجة التراكمية 5-5، وليجأ الفريقين لضربات الترجيح التي قادت شنغهاى لقبل النهائي.

بيروزى الإيراني

حقق بيروزى فوزاً مثيراً على النادي الأهلي، في إياب الدور ربع النهائي على ملعب الراقي، 3-1، ليتأهل لدور الأربعة في مفاجأة غير متوقعة بالنسبة للجماهير الأهلاوية التي كانت تأمل في وصول أبناء القلعة الخضراء لما هو أبعد في البطولة الآسيوية.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2، مباراة الذهاب بين الفريقين، قبل أن يعود بيروزى ويحقق فوزاً مثيراً على النادي الأهلي، بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي 3-1.

اوراوا ريد دياموندز الياباني

كان أخر المتأهلين للدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا، عقب فوزه على مواطنه كاواساكي فرونتال 5-4 ذهاباً وإياباً.

وفاز كاواساكي فرونتال في مباراة الذهاب 3-1، قبل أن يعود اوراوا ريد دياموندز، مجدداُ ويفوز 4-1، لتصبح النتيجة الإجمالية 5-4.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :