الأخضر في مونديال 2018.. والجماهير تعلنها: لا يخسر وطن خلفه سلمان الحزم و #وجه_السعد

الأخضر في مونديال 2018.. والجماهير تعلنها: لا يخسر وطن خلفه سلمان الحزم و #وجه_السعد

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

احتفل الشعب السعودي بصعود الأخضر إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي آلاف التعليقات التي باركت تأهل الأخضر إلى المونديال، وأكدت الجماهير أن السعودية تعيش نجاحات في كافة المجالات بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد حرص على الحضور إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” خلال الشوط الثاني من مباراة السعودية واليابان.

وأظهرت الكاميرات وليَّ العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في منصة الجوهرة المشعة، وهو يشير للجميع بإشارة النصر، وقد ظهر على ملامحه روح الانتصار والثقة في تحقيق التأهل ، وهو ما ضاعف العزيمة لدى اللاعبين لجلب الانتصار والوصول إلى مونديال روسيا 2018.

وأشار المغردون إلى أن وصول المنتخب السعودي إلى المونديال أثبت بعد توفيق الله تعالى أن هناك رجالًا يعملون وجهودًا تُبذل خلف المشهد العام، وأكدوا أن تواجد ولي العهد جعل اللحظة أكثر جمالًا وخلودًا في الذاكرة الرياضية السعودية.

هذا وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.


هل قرأت هذا ؟
  • 59 استطلاعاً نفذها مركز رأي خلال 2018
  • في ختام 2018.. عائض القرني يقدم دليل النجاح
  • 6 مزايا جديدة في واتساب خلال 2018
  • أبل تودع 2018 بفضيحة جديدة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :