الجوكم: هكذا يحاربون سامي الجابر!

الجوكم: هكذا يحاربون سامي الجابر!

الساعة 7:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أكد الناقد الرياضي عيسى الجوكم، أن المدير الفني لنادي الشباب، سامي الجابر، يتعرض دائمًا إلى حرب إعلامية لعمله مع شيخ الأندية، حيث يتم تضخيم هزائم الفريق، والتقليل من الانتصارات التي يُحققها سامي الجابر مع الفريق.

وتحدث الجوكم عن هزيمة الشباب بالأمس أمام الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من دوري جميل، وقال في تصريحات إذاعية عبر ufm: “لا أتفاجأ إن ضخمت هزيمة الشباب أو قلل من فوزه؛ فهذا هو قدر الكابتن سامي الجابر”.

وافتتح الباطن باب التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق جوناثان، فيما تكفل الجزائري جمال الدين بن العمري بالهدف الثاني بالخطأ في مرماه، وسجل هدف الشباب الوحيد في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب جوناتاس بيلوسو.

هذا وكانت الجماهير الشبابية قد وجهت انتقادات حادة إلى المدرب سامي الجابر عقب الخسارة أمام الباطن، ووصول الفريق إلى 3 نقاط من أصل 9 نقاط ببطولة دوري جميل، وطالبت جماهير الشباب سامي الجابر بالرحيل عن تدريب الليوث في ظل تراجع النتائج، وتقديم مستوى ضعيف في الفترة الماضية.

وكان الشباب قد خسر مباراته الافتتاحية في بطولة دوري جميل أمام فريق أحد، وفي الجولة الماضية استطاع التغلب على القادسية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


هل قرأت هذا ؟
  • الجابر ردًّا على رئيس الهلال : من يترك العمل بالنادي يتجه للمدرج
  • فيديو.. الجابر وجيسوس يُتابعان مباراة الهلال ضد النجم الساحلي
  • خلف ملفي في حوار مع “المواطن” : بالأرقام والمعلومات سامي الجابر أسطورة عالمية.. وماجد عبدالله أسطورة محلية
  • سامي الجابر: السعودية تهدف لاستضافة كأس آسيا 2027


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :