الجوكم يساند مارفيك بعد أنباء الرحيل

الجوكم يساند مارفيك بعد أنباء الرحيل

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6150
0
طباعة
المواطن - الرياض

أكد عيسى الجوكم المحلل الرياضي بالقنوات الرياضية السعودية، أن الهولندي مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حقق المطلوب بعدما قاد الصقور نحو مونديال روسيا 2018.

وقال الجوكم: «مارفيك نجح وتميز وانتصر على جميع الآراء والانتقادات؛ والذي يقول إن مارفيك نجح مع المنتخب بالحظ أو بالبركة فهذا غير صحيح».

وتابع محلل القنوات الرياضية السعودية: «مارفيك شخصيته قوية، وعمر باخشوين مكسب جيد وسيقوم بدوه كفني وإداري مع المنتخب في نهائيات كأس العالم.

يذكر أن الإعلامي وليد الفراج فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعدما قاد الأخضر نحو مونديال روسيا 2018، للمرة الخامسة في تاريخ صقور المملكة.

وقال الفراج إن هناك شكوكاً حول استمرار المدرب الهولندي في قيادة المنتخب الأول، وخاصة بعدما طلب منه البقاء في المملكة ومتابعة الدوري لحين انطلاق نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

ورفض مارفيك طلب البقاء في المملكة، وطار إلى بلاده قبل أن يجدد تعاقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بداعي دراسة متطلبات المرحلة المقبلة.

وأضاف الفراج أن عقد مارفيك انتهى بعد مباراة اليابان، سافر بعدها إلى هولندا، قبل توقيع العقد الجديد، مؤكداً أنه جارٍ التفاوض مع مدرب جديد لقيادة الأخضر في كأس العالم 2018.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :