السواحة: 3700 عامل في قطاع الاتصالات شاركوا في نجاح موسم الحج
هنأ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج على جميع الأصعدة

السواحة: 3700 عامل في قطاع الاتصالات شاركوا في نجاح موسم الحج

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
السواحة: 3700 عامل في قطاع الاتصالات شاركوا في نجاح موسم الحج
المواطن - واس

رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الاتصالات وكافة العاملين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات خالص التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام على كافة الأصعدة.

وصرّح أن أكثر من 3700 من العاملين في قطاع الاتصالات من الجانب الحكومي وشركات الاتصالات وأكثر من 550 موظفاً من قطاع البريد شاركوا في موسم حج هذا العام لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وتلبية احتياجاتهم للتواصل مع ذويهم.

وأشاد المهندس السواحة بجهود العاملين في قطاع الاتصالات وتوجه بالشكر لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركات الاتصالات على الجهود المبذولة، كما أثنى على جهود قطاع البريد الذي حرص على تجهيز 29 مكتباً بريدياً قامت بإصدار 122 ألف سند للهدي والأضاحي وعملت على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن وتأمين كافة احتياجاتهم البريدية.

يُذكر أن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عملت منذ وقت مبكر مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وبالتعاون مع شركات الاتصالات على وضع الخطط وبناء الشبكات لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات الاتصالات خلال موسم الحج مع انتشار الأجهزة الذكية واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي من قبل الحجاج لإيصال مشاعرهم ومشاهداتهم بالصوت والصورة لذويهم.

وأوضحت إحصائيات الوزارة أن حجم استهلاك البيانات بلغ ما يزيد على 20 ألف تيرا بايت في المشاعر المقدسة خلال موسم الحج، كما تم نقل أكثر من 640 مليون مكالمة بنسبة نجاح عالية.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :