السويد: الأهلي قادر على عبور بيروزي في وجود السومة

السويد: الأهلي قادر على عبور بيروزي في وجود السومة

الساعة 3:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2130
0
طباعة
المواطن - جدة

أكد اللاعب الدولي السابق إبراهيم السويد، أن الأهلي قادر على حسم مواجهة بيروزي الإيراني اليوم، في ظل حالة التفوق والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الراقي في المواجهات الحاسمة.

وقال السويد: «أتمنى من مدرب الأهلي سيرجي ريبيروف أن يحل المشاكل الدفاعية في الفريق، وتحديداً وجود المساحات التي استغلها الفريق الإيراني ذهاباً، الأهلي يتفوق على الفريق الإيراني فنياً، ويمتلك المقومات الكبيرة التي تقوده للفوز».

وواصل السويد: «وجود مهاجم مميز بقيمة عمر السومة في خط الهجوم ترجح كفة الأهلي للتأهل بإذن الله».

ويحتضن اليوم استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المباراةَ المرتقبة بين النادي الأهلي وضيفه بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

ويحتاج ممثل السعودية، لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، ومواجهة الهلال الصاعد أمس على حساب العين الإماراتي 3-0 ذهاباً وإياباً.

وتعادل فريق بيروزي الإيراني أمام ضيفه النادي الأهلي السعودي بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عُمان، ضمن اللقاء الذي جمعهما بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2017.

وأحرز الأهلي هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق عمر السومة، وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 58 عن طريق ليوناردو سوزا، وبعد ذلك نجح الفريق الإيراني في قلب النتيجة إلى تعادل 2- 2 بهدف شجاع خليل زادة في الدقيقة 72، ثم هدف آخر في الدقيقة 84 عن طريق غودوين مانسا.

يذكر أن الأهلي بلغ نهائي بطولة الأندية الآسيوية عام 1985، كما أنه بلغ نهائي دوري أبطال آسيا عام 2012 قبل أن يخسر أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ، فيما شارك الفريق الإيراني في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :