الشنيف: هكذا يعود الأهلي أمام بيروزي الإيراني

الشنيف: هكذا يعود الأهلي أمام بيروزي الإيراني

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3370
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

 

انتقد المحلل الرياضي خالد الشنيف أداء قلبي دفاع النادي الأهلي خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن الأهلي يصل إلى الثلث الخير بسهولة، لكن المشكلة تكمن في تنفيذ الكرات العرضية والزيادة داخل المنطقة.

وأضاف الشنيف من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بين الشوطين المقهوي مكان باخشوين ومن ثم المؤشر مكان العمري.. آخر 20 دقيقة إن لم يسجل التعادل مهند مكان كلاوديمير”، مختتما بقوله: “الطرد، الطقس، دكة بدلاء الأهلي، ستكون بحول الله أسباب تأهل الأهلي.. شوط ثاني افضل بحول الله”.

هذا وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني بتقدم الأخير بهدف دون رد جاء عند الدقيقة الخامسة عن طريق علي عليبور، وعقب الهدف تعرض الفريق الإيراني لحالة طرد عند الدقيقة 12 للاعبه كمال الدين كاميابيناي، بعد تدخل عنيف على لاعب النادي الأهلي وليد باخشوين.

ويحتضن استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المباراةَ المرتقبة بين النادي الأهلي وضيفه بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2.

يذكر أن الفريق الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي بيروزي الإيراني، سيواجه الهلال في الدور نصف النهائي، بعدما صعد الزعيم إلى قبل النهائي عقب فوزه على العين الإماراتي 3-0 في ربع النهائي.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :