الصرامي يُطالب بمعاقبة النجوم.. ويؤكد: طرد مدرب الأهلي ليس العلاج المناسب

الصرامي يُطالب بمعاقبة النجوم.. ويؤكد: طرد مدرب الأهلي ليس العلاج المناسب

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2525
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أكد الناقد الرياضي سعود الصرامي، أن رحيل مدرب النادي الأهلي، سيرجي ريبروف، ليس هو الحل لعلاج مشاكل الفريق، مُطالبًا بضرورة معاقبة اللاعبين المتخاذلين، مهما كانت نجوميتهم داخل الفريق.

وكان الشارع الرياضي الأهلاوي قد وجه انتقادات كثيرة إلى مدرب النادي الأهلي، سيرجي ريبروف، وذلك بعدما ودع الفريق الأهلاوي منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، عقب هزيمته أمام بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء احتضنه إستاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

وعقب نهاية اللقاء، قال الصرامي: “الأهلي الحالي هو امتداد لأهلي العام الفائت!! لا روح لا حماس لا رغبة لتحقيق الفوز!! طرد المدرب ليس العلاج المناسب!! المشكلة في النجوم”، مضيفًا بقوله: “غادرت إدارة المرزوقي، ورحل جروس!! وقد يستقيل فهد بن خالد ومعه المدرب!! والوضع لم يتعدل، ولآن آخر الدواء ‘الكي’ فجاء الدور لمعاقبة النجوم”.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني قد انتهى بتقدم الأخير بهدف دون رد جاء عند الدقيقة الخامسة عن طريق علي عليبور، وعقب الهدف تعرض الفريق الإيراني لحالة طرد عند الدقيقة 12 للاعبه كمال الدين كاميابيناي، بعد تدخل عنيف على لاعب النادي الأهلي وليد باخشوين.

وفي الشوط الثاني استطاع النادي الأهلي إحراز هدف التعادل عن طريق صالح العمري في الدقيقة 50، لكن في الدقيقة 80 حصل بيروزي على ركلة جزاء سجلها اللاعب مينشا، وتعرض مدافع الأهلي معتز هوساوي إلى الطرد، وفي الوقت بدل الضائع أضاف بيروزي الهدف الثالث من ركلة جزاء أحرزها مهدي طارمي، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وكان الأهلي يحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2- 2.

وعقب نهاية اللقاء، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا عارمًا لدى جماهير الأهلي، بسبب الخروج الآسيوي، حيث أكد الكثيرون أن مدرب الفريق ريبروف ليس لديه أي بصمة فنية على الفريق، ولديه قناعات فنية غير صحيحة.

وبينت جماهير الأهلي أن ريبروف فقير فنيا، وأخطأ في التعامل مع مجريات اللقاء، وهو ما حدث كذلك في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2- 2 بعد أن كان الأهلي متقدما بهدفين دون مقابل.

هذا وسيواجه بيروزي الإيراني نادي الهلال في الدور نصف النهائي، بعدما صعد الزعيم إلى قبل النهائي عقب فوزه على العين الإماراتي 3- 0 في ربع النهائي.

وستكون مباراة الذهاب بين الهلال وبيروزي الإيراني في مدينة أبو ظبي الإماراتية يوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري، فيما سيقام لقاء الإياب في مدينة مسقط العمانية يوم الثلاثاء 17 أكتوبر المقبل.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :