العويران والدعيع: ماجد عبدالله أسطورة ويستحق المنصب الجديد

العويران والدعيع: ماجد عبدالله أسطورة ويستحق المنصب الجديد

الساعة 9:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6085
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أشاد نجم المنتخب السعودي السابق، سعيد العويران، بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعيين نجم الكرة السعودية السابق، ماجد عبدالله، في منصب مدير المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك خلفًا للمشرف العام السابق على الأخضر، طارق كيال.

العويران، صاحب الهدف الشهير في مونديال أميركا 94، أكد استحقاق ماجد عبدالله لتولي هذا المنصب، وقال: “لأن المجد أفق ليس له حدود، ولأن التاريخ يعود يتغنى ويبشر بالأفضل، تم اختيار ماجد عبدالله مديرًا للمنتخب الأول.. ألف مبروك هذه الثقة تستحق”.

من جانبه، تمنى الحارس التاريخي للكرة السعودية، محمد الدعيع، كل التوفيق للنجم ماجد عبدالله في مهمته المقبلة، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” قال فيها: “بالتوفيق لأخي أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله في قيادة إدارة المنتخب السعودي في مونديال روسيا. يستاهل أبو عبدالله”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الساعات الماضية تفاعلًا هائلًا من الوسط الرياضي، مع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعيين نجم الكرة السعودية السابق، ماجد عبدالله، في منصب مدير المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وكان الأسطورة ماجد عبدالله مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018، قد أكد أنه ذهب لجدة دون معرفة سبب استدعائه، وقال: “تم تكليفي من رئيس الهيئة العامة للرياضة بتولي مهمة مدير الأخضر، وأفتخر بذلك، وقبلت المهمة من دون تردد”، وزاد: “تم استدعائي إلى جدة، ولم أكن أعلم السبب، وفور عرض أمر تكليفي بمنصب المدير العام للأخضر قبلت المهمة”.

هذا وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قد وجه النصيحة لعادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة تعيين ماجد عبدالله مديرًا للمنتخب السعودي الأول.

وبرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة طلبه، بأن ماجد عبدالله يحظى باحترام وتقدير اللاعبين، وسيفيد المنتخب خلال رحلة التأهل الخامسة لنهائيات كأس العالم.

وعقد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة جلسة مع ماجد عبدالله، في وجود عادل عزت رئيس اتحاد الكرة، وتم الاتفاق على إسناد مهمة مدير المنتخب للأسطورة المعتزل، وهو ما رحّب به مدير الأخضر الجديد.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :