“المواطن” تكشف حقيقة غياب معتز هوساوي عن مباراة الأهلي والنصر في دوري جميل

“المواطن” تكشف حقيقة غياب معتز هوساوي عن مباراة الأهلي والنصر في دوري جميل

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5400
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

تعرض مدافع النادي الأهلي، معتز هوساوي، إلى الطرد خلال مواجهة فريقه أمام بيروزي الإيراني في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بهزيمة الراقي 3- 1 وخروجه من البطولة الآسيوية.

وعقب نهاية المباراة، تردد في الشارع الرياضي أنباء حول غياب معتز هوساوي عن مباراة النصر المقبلة في بطولة دوري جميل؛ وذلك بسبب طرده في بطولة دوري أبطال آسيا.

لكن مصادر صحيفة “المواطن” أكدت أن البطاقة الحمراء التي تعرّض لها معتز هوساوي أمام بيروزي سيتم ترحيلها إلى أول مباراة لفريقه الموسم القادم في دوري الأبطال الآسيوي، ولا يتم ترحيلها محليًّا كما كان يحدث في السابق.

هذا وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع مباراة قوية في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين؛ حيث يلتقي النادي الأهلي مع ضيفه نادي النصر يوم الأحد 17 سبتمبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

وكان الأهلي قد خسر أمام الاتفاق 2- 1 في أولى جولات دوري جميل، ثم حقق الفوز أمام الفتح برباعية نظيفة في ثاني الجولات، فيما فاز النصر 3- 1 أمام الفيصلي في الجولة الأولى، وتعثر بالتعادل في الجولة الثانية بنتيجة 2- 2 أمام الاتفاق.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :