بالأرقام.. عمر السومة جلاد لا يرحم الفرق الإيرانية

بالأرقام.. عمر السومة جلاد لا يرحم الفرق الإيرانية

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2620
0
طباعة
المواطن - علي الحمداوي

بات المحترف السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهداف التاريخي لفريقه في مبارياته أمام الأندية الإيرانية ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث وصل رصيده إلى 6 أهداف.

ويحتضن اليوم استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المباراةَ المرتقبة بين النادي الأهلي وضيفه بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

ونجح عمر السومة عند الدقيقة الثانية في إحراز هدف تقدم الأهلي خلال مباراة الذهاب، ليصل رصيده إلى 6 أهداف متفوقًا على نجم الأهلي السابق فيكتور سيموس صاحب الـ 5 أهداف.

حصيلة أهداف عمر السومة أمام الفرق الإيرانية جاءت ضد تراكتور بواقع هدفين، وهدف ضد بيروزي، وهدف ضد ذوب آهن، وهدفين ضد نفط طهران.

ويحتاج ممثل السعودية، لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، ومواجهة الهلال الصاعد أمس على حساب العين الإماراتي 3-0 ذهاباً وإياباً.

يذكر أن الأهلي بلغ نهائي بطولة الأندية الآسيوية عام 1985، كما أنه بلغ نهائي دوري أبطال آسيا عام 2012 قبل أن يخسر أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، فيما شارك بيروزي الإيراني في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :