بالصور.. اللواء الزهراني يزور مصابي حرس الحدود بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

بالصور.. اللواء الزهراني يزور مصابي حرس الحدود بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. اللواء الزهراني يزور مصابي حرس الحدود بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

نيابة عن مدير عام حرس الحدود الفريق عواد البلوي قام اللواء الركن محمد الزهراني يرافقة عدد من كبار ضباط حرس الحدود بالرياض اليوم، بزيارة عدد من مصابي حرس الحدود في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل بمستشفى قوى الأمن بالرياض.  

 ونقل الزهراني خلال زيارته للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  و صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية – حفظهم الله – وتحيات مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي. 

واطمأن اللواء الزهراني ومرافقيه خلال الزيارة على حالة المصابين الصحية وهنأهم على الإنتصارات المتتالية التي تحققت بفضل من الله ثم بماقدمه هؤلاء الأبطال من بذل الغالي والنفيس فداء للدين ثم المليك والوطن وحماية للمقدسات مثمناً لهم تضحياتهم الغالية ومؤكدًا أن القيادة الرشيدة حفظها الله تفخر وتعتز بجنود الوطن وحماته البواسل. 

واستطرد الزهراني قائلاً: إن هذا اليوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي. 

من جانبهم عبر المصابون عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على الرعاية والاهتمام وما يجدونه من عناية صحية من قبل إدارة المستشفى مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه.

وفي ذات السياق وجه  معالي مدير عام حرس الحدود قادة المناطق بزيارة المصابين من منسوبي حرس الحدود في عاصفة الحزم وإعادة الأمل بالمستشفيات و التواصل مع أسر وذوي و الشهداء وتلمس احتياجاتهم وتهنئتهم باليوم الوطني اعاده الله على مملكتنا الحبيبة وحكومتنا الرشيدة وشعبنا الوفي بالخير واليمن والبركات.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :