بالصور.. المطلق يحاضر حجاج آسيا الوسطى ويؤكد على ضرورة الدعوة بالحكمة

بالصور.. المطلق يحاضر حجاج آسيا الوسطى ويؤكد على ضرورة الدعوة بالحكمة

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - المشاعر المقدسة

ألقى الشيخ عبدالله المطلق المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء محاضرة دينية في المشاعر المقدسة لـ (100) حاج من ضيوف الندوة العالمية الذين استضافتهم في حج هذا العام (1438هـ) من سبع دول آسيوية من الدعاة ومسؤولي الجمعيات الشبابية والخيرية وأساتذة الجامعات والباحثين وغيرهم من المسؤولين الدينيين.
ونوه المطلق في كلمته لحجاج دول آسيا الوسطى على دور علماء السنة من الجمهوريات الإسلامية في حفظ أحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ولفت إلى ضرورة الدعوة إلى الله بحكمة وبصيرة والتمسك بكتاب الله.. واتباع سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الدعوة .


وطالب المطلق أبناء المسلمين في هذه البلدان أن يكونوا حريصين على التفقه في الدين من خلال حفظ الكتاب والسنة بلغتهم وإلقاء الدروس العلمية في مجتمعاتهم تُبرز نُبل وقيم وسماحة الإسلام واعتدال أفكاره البعيدة كل البعد عن التطرف والانحراف والغلو .
يذكر أن الندوة استضافت في العام الماضي 1437هـ 80 حاجًا من تسع دول أوروبية هي: – ألمانيا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، فرنسا، قبرص، السويد، النرويج، وفنلندا وتقدم في هذا العام برامج نوعية في خدمة الحجاج في المشاعر المقدسة كبرنامج اللجنة الطبية “القدم السكري” وحفظ أمتعة الحجاج.


هل قرأت هذا ؟
  • الصين: 23 سبتمبر شاھد على تأسيس الجارة الطموحة وشریكة التعاون
  • من بكين إلى واشنطن.. المملكة محور العالم
  • الاتحاد الأكثر تسجيلًا في آسيا
  • بالأرقام.. من أين جاء مليونا حاج في موسم 1440؟


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :