بالصور.. تعليم شرق الرياض يصافح الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بالورود

بالصور.. تعليم شرق الرياض يصافح الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بالورود

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعيد ال هطلاء - الرياض

استقبل مدير مكتب التعليم بشرق الرياض الأستاذ سعيد بن مساعد الزهراني، صباح أمس الأحد، الطلابَ وأولياء أمورهم في أول يوم دراسي بالورود في بعض الطرق المؤدية إلى المدارس يرافقه عدد من منسوبي المكتب.
كما صافح الزهراني المعلمين داخل الفصول الدراسية بالورود، لشحذ هممهم وتحفيزهم على الجد والاجتهاد خلال انطلاقة العام الدراسي الجديد.

وشدد الدكتور الزهراني على أهمية التفاعل من أجل الوطن الذي أعطى الكثير، ويجب أن نرخص من أجله الغالي والثمين من الوقت والمال والنفس، مشدداً على أهمية الانضباط والاستعداد الجيد وتذليل كل الصعوبات من اجل بداية قوية، استشعاراً من الجميع للدور الكبير المناط على عواتقهم تجاه وطنهم والنشء الذي هو أساس العملية التعليمية والتربوية.

كما هنأ مدير مكتب تعليم شرق الرياض قادة المدارس المنظمين الجدد في القيادة المدرسية وبارك لمن جدد لهم في قيادة المدارس ودعاهم إلى تهيئة البيئة المدرسية الجاذبة للطلاب من جميع الجوانب وأن تكون المقررات الدراسية جاهزة على طاولات الطلاب من اليوم الأول للدراسة.

وقد اطمأن الزهراني ميدانياً على سير العمل، وأبدى ارتياحه من الجهود المبذولة تجاه الأبناء الطلاب وأداء واجبات الرسالة التربوية والتعليمية المناطة بالزملاء، وثمن للجميع بدايتهم الجادة من اليوم الأول ولقادة المدارس ووكلائها على استعداداتهم المتميزة قبل بداية العام وتوزيعهم للكتب على الطلاب من اليوم الأول، داعيا الله سبحانه للأبناء الطلاب ولجميع رجال الميدان التربوي بالنجاح والتوفيق وتحقيق الآمال المعقودة عليهم.


هل قرأت هذا ؟
  • في يوم اللطف العالمي .. كيف تعتلي عرش القلوب؟
  • منذ بداية العام.. النقل المدرسي الآمن مشكلة تبحث عن حل
  • المطرفي: تميم لا يملك من زمام الأمور إلا الاسم.. وحمد بن خليفة من يوجه ويأمر
  • الخضيري لأولياء الأمور: لصحة أبنائكم لا تهملوا هذا الأمر 


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :