بالصور.. ذوو الإعاقة يحتفلون على طريقتهم بذكرى اليوم الوطني
بشعار وطن ليس كمثله وطن.. ملك ليس كمثله ملك

بالصور.. ذوو الإعاقة يحتفلون على طريقتهم بذكرى اليوم الوطني

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعيد مشهور - أبها

“وطن ليس كمثله وطن ، ملك ليس كمثله ملك” كان هذا هو شعار الاحتفال الذي أقامه اليوم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين بمقر المركز حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات الوطنية والتعليمية عبر العروض المرئية والتي كانت عبارة عن أفلام تعريفية باليوم الوطني والاعتزاز بما يقدمه ولاة الأمر من اهتمام بالوطن والمواطن من خلال استعراض المنجزات التي حصدها الوطن في ظل قيادتنا الحكيمة.

كما تخلل الحفل مسرحية بعنوان “كلنا فداء الوطن” وفواصل إنشادية ومسابقات ترفيهية ، ومشاركات فردية قدمها الأطفال المعوقون ، هذا وقد صاحب الحفل الأركان الإبداعية كركن فنون بلادي الذي قدم توزيعات وبطاقات حملت عبارات عن الوطن ورسومات وطنية تزينت بها أوجه الأطفال ولوحة البصمة وكذلك التصاميم وطباعة الترانسفير بالإضافة إلى ركن الحلويات والوجبات السريعة للأطفال . وعبر الأطفال عن فرحتهم ، واعتزازهم بهذا الوطن وبقادته العظماء ، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين ملكنا المحبوب الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

من جهة أخرى هنأ مدير مركز الجمعية بعسير عبدالله المحسني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ونائبه الأمير منصور بن مقرن بهذه المناسبة سائلاً المولى عز وجل أن يديم الأمن والاستقرار على هذه البلاد المباركة متمنياً المزيد من التقدم والازدهار .
يذكر أنه سيتم توزيع عدد كبير من البطاقات والتي تحمل شعار الفعالية بهذه المناسبة ، في شوارع مدينة أبها والأماكن العامة والمجمعات التجارية .

 

 


هل قرأت هذا ؟
  • بلدي الرياض يضع ذوي الاحتياجات الخاصة على قائمة أولوياته بهذه المبادرات 
  • تجارب رائدة بالملتقى البلدي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة في #الرياض
  • صور.. ممرات جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة في محايل
  • شؤون المسجد الحرام تجهز أماكن مخصصة لصلاة ذوي الاحتياجات الخاصة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :