سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
تفقد مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء حزمي بن شلاش السبيعي خلال جولة ميدانية اليوم سير العمل بكل من إدارة الدفاع المدني بمحافظتي النماص، وتنومة والمراكز المرتبطة كما تضمنت الجولة كلاً من مركز الدفاع المدني ببللسمر وبللحمر.

وجرى خلال الجولة زيارة محافظ النماص، عبدالله بن عايض العجيري، بمقر المحافظة تم خلالها مناقشة أعمال اللجان المشتركة التي يشارك فيها الدفاع المدني أعقبها الاجتماع بضباط وأفراد هذه الإدارات والفرق الميدانية والوقوف على مستوى الأداء الإداري والميداني وتفقد التجهيزات والمعدات الآلية والفنية بهذه المواقع وجاهزيتها في التدخل لمواجهة الحوادث المختلفة وتسجيل الملاحظات ومعالجتها.

كما تم إجراء تمارين واختبارات على العديد من التجهيزات والمعدات للتأكد من قدرات وإلمام الأفراد بها والمحافظة عليها، كما شملت هذه الجولة الوقوف على كافة الأقسام والمكاتب الإدارية وأقسام السلامة وآلية سير العمل بها وما تقدمه من إجراءات الكشف الوقائي وتطبيق اشتراطات ومتطلبات السلامة على المواقع الخاضعة للإشراف الوقائي.

وأكد اللواء السبيعي في ختام جولته أهمية تفعيل برنامج التدريب على رأس العمل لرجل الدفاع المدني وزيادة الجهد للارتقاء بالأداء.
