رئيس الأهلي السابق: ما أسعد المونديال بلقاء ماجد عبدالله

رئيس الأهلي السابق: ما أسعد المونديال بلقاء ماجد عبدالله

الساعة 9:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6510
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

قدم رئيس النادي الأهلي السابق، مساعد الزويهري، تهنئته إلى أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله، بعد تعيينه في منصب مدير المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك خلفًا للمشرف العام السابق على الأخضر، طارق كيال، مؤكدًا أن ماجد عبدالله قامة رياضية تستحق المكانة والإشادة.

وقال الزويهري من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “قامة رياضية عالية تستحق المكانة والإشادة.. فرحت كثيرًا لتعيينه مديرًا لمنتخبنا.. وما أسعد المونديال بلقاء ماجد عبدالله”.

وعن تعيين عبدالإله مؤمنة في منصب أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، ذكر رئيس الأهلي السابق: “أبارك لك من كل قلبي يابو محمد.. ولا شك أن ابتداء مسيرتك في رئاسة أمانة الاتحاد السعودي ستكمل مشوار أ. عادل، وتزيد من النجاحات”.

وكان عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدر قرارًا بإعفاء عادل البطي من منصبه، طبقًا لما تقتضيه المصلحة العامة، خلال الفترة المقبلة، على أن يتولى المهمة خلفًا له عبدالإله مؤمنة أمينًا عامًّا.

هذا وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الساعات الماضية تفاعلًا هائلًا من الوسط الرياضي، مع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعيين نجم الكرة السعودية السابق، ماجد عبدالله، في منصب مدير المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :