سامي الجابر: لن أرد على تصريحات رئيس الباطن.. تركيزي في الملعب

سامي الجابر: لن أرد على تصريحات رئيس الباطن.. تركيزي في الملعب

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

 

أكد المدير الفني لنادي الشباب، سامي الجابر، صعوبة مواجهة الغد أمام متصدر دوري جميل فريق الباطن، وذلك في الجولة الثالثة من المسابقة، مشيرًا إلى أنه يعتمد كمدرب على المجموعة، وليس على عنصر واحد.

ورفض سامي الجابر الرد على تصريحات رئيس الباطن ناصر الهويدي، التي ذكرها عقب المباراة الماضية التي جمعت الفريقين في دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، والتي فاز بها الشباب بهدف دون رد، حيث قال الهويدي: “سامي الجابر مدرب كبير لكن في المباراة القادمة “سينكشف””.

وقال مدرب الشباب في تصريحاته عن مباراة الغد: “لست مجبرًا على الرد على ما قاله رئيس الباطن بعد مباراة كأس ولي العهد، أكن له كامل الاحترام وتركيزي منصب على المباراة”.

وأضاف: “الشباب اليوم لديه أربعة لاعبين دوليين بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الشبان وعدد من النجوم الذين خدموا الفريق الموسم الماضي.. مواجهة غداً أمام متصدر الدوري ستكون صعبة والباطن يمتلك أفضل لاعبين أجانب في الدوري خلال أول جولتين”.

وأنهى سامي الجابر بقوله: “اعتمادي كمدرب على المجموعة وليس على عنصر واحد وإذا كنّا نعاني اليوم من الظهيرين فنحن نعاني سابقاً في كافة الخانات.. لاعبو الفريق الموسم بذلوا كل ما بوسعهم وحصلنا على المركز السادس في ظل ظروف صعبة جدا اليوم طموحنا إعادة الشباب لوضعه الطبيعي”.


هل قرأت هذا ؟
  • سامي الجابر: لن أرد على تصريحات رئيس الباطن.. تركيزي في الملعب
  • بالفيديو.. الدحماني معتذرة للخليجيات: كلكن أخواتي ولم أرد إثارة البلبلة
  • بالفيديو.. ماجد التويجري: أحترم الاتحاد وجماهيره.. كنت أردّ الإساءة !
  • راح نفلسكم .. تهديد جديّ لشركات الاتصالات ويحقق الترند خلال ساعات


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :