سامي الجابر يوضح سبب معاناة الشباب أمام الباطن في كأس ولي العهد

سامي الجابر يوضح سبب معاناة الشباب أمام الباطن في كأس ولي العهد

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أشاد المدير الفني لنادي الشباب، سامي الجابر، بنادي الباطن وتنظيمه داخل الملعب، مؤكدًا أن الليث خلق الكثير من الفرص أمام الباطن، في مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، والتي اننتهت بفوز الشباب بهدف دون رد جاء في الدقيقة 67 عن طريق ماركوس بيزيلي.

وعقب نهاية اللقاء، قال الجابر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “الباطن فريق صعب ومنظم جداً، خلقنا الكثير من الفرص، لكن عانينا في التسجيل”، مضيفا: “هذه بطولة صعبة، ولم يعد هنالك فرق صغيرة، ونعد لكل مرحلة على حده ونتمنى لنا التوفيق في بقية المواجهات”.

وحول المباراة المقبلة بين الشباب والباطن في الجولة الثالثة من دوري جميل، أنهى مدرب الشباب بقوله: “مباراة الجمعة المقبلة مختلفة تماماً عن مواجهة اليوم، سنلعب أمام فريق يدخل وهو بالصدارة وبروح عالية”.

وسجل الشباب هدفه الوحيد في الدقيقة 67 عن طريق ماركوس بيزيلي، ليتأهل الليث إلى دور الثمانية ويلاقي النصر، والذي جنبته القرعة اللعب في دور الستة عشر، إلى جانب نادي الاتحاد؛ كونهما حامل لقب ووصيف بطولة كأس ولي العهد للعام الماضي.

وكان فريق الفيحاء قد تأهل لدور ربع النهائي في مسابقة كأس ولي العهد، وذلك بعد فوزه على فريق التعاون بهدف دون رد، سجله اللاعب دانيلو أسبريلا في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وصعد الفيحاء إلى دور الثمانية ببطولة كأس ولي العهد بانتظار الفائز من مواجهة الهلال مع القادسية.

وكان الرائد قد حجز مقعده في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد بعد تغلبه على الفيصلي بهدف دون رد، ضمن مباريات دور الستة عشر من المسابقة.

وكانت بطولة كأس ولي العهد قد انطلقت الخميس الماضي بإقامة مباراة أحد والفتح في دور الستة عشر، وانتهى اللقاء بفوز النموذجي بركلات الترجيح 5- 4، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 1- 1.


هل قرأت هذا ؟
  • الأخضر .. الأكثر وصولًا لنهائي الآسيوية وأقل حظًّا أمام الساموراي
  • نزاهة .. حرب على الفساد وشفافية أمام زوار #الجنادرية_33
  • صور.. قرية الجنادرية تفتح أبوابها أمام الزوار في اليوم الأول
  • التعاون يسقط أمام القادسية بثلاثية


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :