شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

الساعة 10:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
19800
التعليقات على شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم مغلقة
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

انتهت مباريات اليوم السبت في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، حيث تعادل التعاون والفيحاء 1 ـ 1 في مباراة أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

واستمر التعادل السلبي شعارًا للمباراة حتى الدقيقة 65، والتي تمكن فيها مورينو من تسجيل هدف الفيحاء، وفي الدقيقة 87 تمكن سيدريك أميسي من التعادل للتعاون ليضمن لفريقه نقطة من هذه المباراة.

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد التعاون للنقطة 4، وارتفع رصيد الفيحاء إلى نقطة واحدة.

وفي ثاني المباريات،واصل نادي الهلال انتصاراته في بطولة دوري جميل للمحترفين، وحقق فوزاً صعباً بهدف دون رد على ضيفه أحد، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

هدف الهلال الوحيد جاء في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب فيصل درويش بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، وشهد اللقاء إراحة المدرب دياز لعدد كبير من الأسماء الأساسية في تشكيلة الهلال.

وبهذه النتيجة وصل الهلال إلى 9 نقاط في رصيده، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف المتصدر الباطن، بينما توقف رصيد أحد عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

وكانت مباريات أمس الجمعة في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، قد أسفرت عن فوز الفيصلي على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وواصل نادي الباطن صدارة دوري جميل للمحترفين، وذلك عقب تغلبه على مستضيفه نادي الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد، وافتتح الباطن باب التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق جوناثان فيما تكفل الجزائري جمال الدين بن العمري بالهدف الثاني بالخطأ في مرماه، وسجل هدف الشباب الوحيد في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب جوناتاس بيلوسو.

وارتفع رصيد الباطن بعد المباراة إلى النقطة الـ9 واصل بها التربع على قمة الدوري فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 3.

وتمكن نادي الفتح من تحقيق أولى انتصاراته ببطولة دوري جميل، بعدما تغلب على ضيفه الرائد بهدف نظيف، وأنهى الفتح الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد، حمل توقيع البرازيلي جواو بيدرو، في الدقيقة 37 مستغلاً تمريرة حاسمة من زميله علي الزقعان، ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :