غالي قائدًا للنصر أمام الأهلي

غالي قائدًا للنصر أمام الأهلي

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

قرر مجلس إدارة نادي النصر، منح المحترف المصري حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، شارة القيادة خلال مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد أمام الأهلي بدوري جميل للمحترفين 2017-2018.

ومن المقرر أن يدفع البرازيلي ريكاردو غوميز المدير الفني للنصر، بغالي في التشكيل الأساسي للعالمي أمام الأهلي، وسيرتدي شارة القيادة تقديراً لعطائه في ملاعب كرة القدم، بجانب أنه سبق له تمثيل النصر موسم  2009.

وتتجه اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة في المملكة، صوب ملعب الجوهرة المشعة، لمتابعة الكلاسيكو المرتقب بين النصر ونظيره الأهلي في الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين.

مواجهة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يطمح كل فريق في حصد الثلاث نقاط كاملة، من أجل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري مستقبلاً.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 3 نقاط جمعها من الفوز على الفتح، بعدما سقط في الجولة الأولى أمام الاتفاق، ويأمل الراقي في تحقيق الفوز اليوم والمنافسة على دوري جميل الموسم الجاري، من أجل تعويض خروجه من البطولة الآسيوية.

وودع الأهلي مؤخراً دوري أبطال آسيا 2017، بعدما خسر 5-3 بمجموع المباراتين في ربع نهائي البطولة الأكبر في آسيا، على يد بيروزي الإيراني الذي تأهل لنصف النهائي وسيلاقي الهلال.

وعلى الجانب الآخر سقط النصر في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام الاتفاق 2-2، ويسعى البرازيلي ريكاردو غوميز مدرب العالمي لقيادة النصراوي نحو المركز الثالث بدوري جميل حال الفوز على الأهلي.

يذكر أن الباطن يتصدر جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات، في حين يقع الهلال “حامل اللقب”، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الحفراوي.


هل قرأت هذا ؟
  • 4 طلبات من جروس لإنقاذ #الأهلي
  • #الأهلي يُحذر #النصر
  • عودة كريستيان جروس تُهدد #الأهلي
  • صراع جديد بين #الأهلي و #الاتحاد


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :