قيادات التعليم بعسير: المعلمون والمعلمات يحملون أشرف وأسمى رسالة

قيادات التعليم بعسير: المعلمون والمعلمات يحملون أشرف وأسمى رسالة

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
​المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير 

أكدت القيادات التعليمية والإدارية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، أهمية دور المعلم والمعلمة، وما يقومون به من جهد كبير ورسالة سامية.

وذكر المدير العام التعليم بالمنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان، أن المعلمين والمعلمات يحملون أشرف وأسمى رسالة، وأن قيادات التعليم فخورة بعطائهم وما يقدمونه من جهد كبير، مؤكداً ضرورة دعمهم وتعزيز دورهم الجوهري،وتذليل كافة العقبات في طريقهم لإيصال رسالتهم السامية.

فيما بيّن ‏المساعد للشؤون التعليمية بتعليم عسير الأستاذ سعد الجوني، أن الجميع يُقدِّر لفرسان الميدان من المعلمين والمعلمات جهودهم، فبهم تُبنى الأجيال، وتنهض الأم، وهم مصابيح الظلام التي تجلو عتمة الجهل وتنير عقول الأجيال.

وأكد المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن عوضة، أن المعلمين والمعلمات صفوة المجتمع، وجهودهم وسام شرف نعتز به، ويقع على كاهلهم شرف رسالة التعليم، والتربية في آن واحد.

وقالت مساعدة المدير العام للتعليم الأستاذة نورة آل مفرح: “يظل المعلمون والمعلمات مشاعل الأمة، ومصدر فخر واعتزاز المجتمع عموماً وأسرة التعليم خصوصاً.

جاء ذلك تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وعودة المعلمين والمعلمات إلى مدارسهم، في طور الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات مطلع الأسبوع المقبل، في ظل منظومة من الاستعدادات التي اتخذتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير.

 

 

.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • وزير التعليم: نعمل على ثلاث أولويات
  • حملة جديدة لـ المراعي ببعض مدارس المملكة 
  • وزير الثقافة يعلق على صورة قديمة لطلاب مدرسة في حصة للموسيقى
  • 18590 جهاز وأداة سلامة في المدارس ضمن خطة التعليم لتطوير برامج الأمن

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :