هنا.. إحصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا

هنا.. إحصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3035
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني بتقدم الأخير بهدف دون رد جاء عند الدقيقة الخامسة عن طريق علي عليبور، وعقب الهدف تعرض الفريق الإيراني لحالة طرد عند الدقيقة 12 للاعبه كمال الدين كاميابيناي، بعد تدخل عنيف على لاعب النادي الأهلي وليد باخشوين.

ويحتضن استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المباراةَ المرتقبة بين النادي الأهلي وضيفه بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2.

وجاءت نسبة الاستحواذ في الشوط الأول 62 % للأهلي مقابل 38 % لبيروزي، والتسديدات 5 للأهلي منهم 2 على المرمى، و4 لبيروزي منها 2 على المرمى، وبلغ عدد التمريرات 255 تمريرة للأهلي منها 218 تمريرة صحيحة، فيما بلغ عدد تمريرات بيروزي 153 منها 115 تمريرة صحيحة.

يذكر أن الفريق الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي بيروزي الإيراني، سيواجه الهلال في الدور نصف النهائي، بعدما صعد الزعيم إلى قبل النهائي عقب فوزه على العين الإماراتي 3-0 في ربع النهائي.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :