هنا.. تشكيلة مباراة الهلال والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيلة الهلال القادسية

تنطلق، بعد قليل، مباراة الهلال والقادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017- 2018.

ويلعب الهلال اللقاء بتشكيلة تضم: “علي الحبسي، فيصل درويش، عبدالله الحافظ، محمد جحفلي، عبدالله الزوري، نيكولاس ميليسي، عبدالله عطيف، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، ريفاس، ماتياس بريتوس”.

فيما جاءت تشكيلة القادسية كالتالي: “مسرحي، خبراني، العمري، فتاو، ستانلي، فيريرا، العبيد، مثناني، برناوي، إلتون، رياض كنيش”.

ويعيش الهلال أفضل حالاته على الصعيد المحلي والقاري، حيث يحتل حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، خلف الباطن المتصدر بفارق الأهداف.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على ضيفه بيروزي الإيراني 4- 0، بعشرة لاعبين في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا 2017، ووضع قدمًا في نهائي البطولة الآسيوية.

وسيكون الهلال أمام مواجهة صعبة اليوم، حيث يسعى للفوز على القادسية صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل، بينما خسر المباراة الافتتاحية عندما واجه النصر.

يذكر أن الهلال لعب 4 مباريات فاز في 3 على التوالي محققًا العلامة الكاملة، وتعادل في الجولة الرابعة أمام الاتحاد 1- 1، في حين لعب الباطن المتصدر 5 مباريات حتى الآن.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1429056