هنا.. حقيقة استقالة عبدالله القريني من رئاسة نادي الشباب

هنا.. حقيقة استقالة عبدالله القريني من رئاسة نادي الشباب

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8365
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

انتشرت أنباء في الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية، تفيد بأن رئيس نادي الشباب، عبدالله القريني، ينوي الاستقالة من منصبه؛ على خلفية رفض لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم السعودي احتجاجه ضد قرار إيقافه لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال، وقيامها بتثبيت العقوبة.

مصادر مُقربة من نادي الشباب أكدت أنه لا نية لدى عبدالله القريني في تقديم استقالته بعد رفض الاستئناف، وأشارت إلى أنه سيتجه إلى مركز التحكيم الرياضي لمحاولة إلغاء العقوبة.

وكان رئيس نادي الشباب، عبدالله القريني، قد تم إيقافه لمدة عام، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها (300.000) ثلاثمائة ألف ريال؛ وذلك بسبب التجريح والإساءة والاتهام عبر وسائل الإعلام ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبيه.

ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عبدالله بن عامر القريني من حيث الموضوع، وقبوله شكلًا من حيث المدة والإجراءات في تقديم الاستئناف، مع تأييد قرار لجنة الانضباط رقم (1/ل ض/2017) وتاريخ 15/ 11/ 1438هـ، القاضي بإيقافه لمدة عام عن الممارسة والمشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال؛ نظرًا للتجريح والإساءة والاتهام عبر وسائل الإعلام ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبيه.

وأفادت اللجنة أنه تم مصادرة رسوم الاستئناف لمصلحة صندوق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حسب المادة (131/3).

ويعد القرار قابلًا للاستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي بناء على المواد (82) و(136) من لائحة الانضباط، والمادة (55/4) من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :