هنا موعد المقابلات الشخصية لمرشحي البرنامج التحضيري لصناعة التأمين

الأربعاء ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٦ مساءً
هنا موعد المقابلات الشخصية لمرشحي البرنامج التحضيري لصناعة التأمين

تنطلق يوم الأحد القادم مقابلات متقدمي البرنامج التحضيري لصناعة التأمين وذلك بمقر المعهد المالي بمدينة الرياض.
وأوضح مدير عام المعهد المالي المكلف هيثم الغليقة أن المقابلات ستبدأ في عددٍ من المدن تسهيلاً للمتقدمين، ففي مدينة الرياض ستبدأ عملية المقابلات من يوم الأحد القادم بمقر المعهد ولمدة أربعة أيام، بعد ذلك ستبدأ عملية المقابلات في مدينة جدة في الفترة 25 – 28 سبتمبر الجاري ، ومن ثم تنتقل لمدينة الدمام لاستكمال عملية المقابلات في الفترة 1- 4 أكتوبر القادم.
وأضاف الغليقة أن البرنامج التحضيري لصناعة التأمين سيتم تنفيذه في كل من الرياض وجدة والدمام من خلال رغبات المتقدمين على البرنامج ممن اجتازوا عملية المقابلات في تلك المدن.
وأشار مدير عام المعهد المالي المكلف إلى أن الهدف الرئيسي من البرنامج ، هو تأهيل وتطوير القوى البشرية الوطنية ، وبناء قدراتهم المهنية ، وتعزيز المهارات والمعارف التأمينية للراغبين في العمل في قطاع صناعة التأمين ، والإسهام في توطين الوظائف في القطاع في كافة المستويات الإدارية.
يذكر أن البرنامج التحضيري لصناعة التأمين ينظمه المعهد المالي بإشراف الإدارة العامة للرقابة على التأمين بمؤسسة النقد العربي السعودي ، ويستهدف الخريجين والخريجات الجدد من حملة البكالوريوس والدبلوم، وسيتم تقديم البرنامج الذي يستمر لقرابة الثلاثة أشهر في الرياض والدمام وجدة.