هنا.. موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٠ مساءً
هنا.. موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ودع النادي الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد هزيمته أمام بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء احتضنه إستاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

وسيواجه بيروزي الإيراني نادي الهلال في الدور نصف النهائي، بعدما صعد الزعيم إلى قبل النهائي عقب فوزه على العين الإماراتي 3- 0 في ربع النهائي.

وستكون مباراة الذهاب بين الهلال وبيروزي الإيراني في مدينة أبو ظبي الإماراتية يوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري، فيما سيقام لقاء الإياب في مدينة مسقط العمانية يوم الثلاثاء 17 أكتوبر المقبل.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني قد انتهى بتقدم الأخير بهدف دون رد جاء عند الدقيقة الخامسة عن طريق علي عليبور، وعقب الهدف تعرض الفريق الإيراني لحالة طرد عند الدقيقة 12 للاعبه كمال الدين كاميابيناي، بعد تدخل عنيف على لاعب النادي الأهلي وليد باخشوين.

وفي الشوط الثاني استطاع النادي الأهلي إحراز هدف التعادل عن طريق صالح العمري في الدقيقة 50، لكن في الدقيقة 80 حصل بيروزي على ركلة جزاء سجلها اللاعب مينشا، وتعرض مدافع الأهلي معتز هوساوي إلى الطرد، وفي الوقت بدل الضائع أضاف بيروزي الهدف الثالث من ركلة جزاء أحرزها مهدي طارمي، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وكان الأهلي يحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2- 2.

https://www.youtube.com/watch?v=KV5wjoN1Ttk