أمير الباحة يشدد على سرعة الفصل في القضايا تحقيقًا للعدالة

الإثنين ١١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٩ مساءً
أمير الباحة يشدد على سرعة الفصل في القضايا تحقيقًا للعدالة

شدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على ضرورة تحقيق العدالة وسرعة الفصل في القضايا لما يترتب على ذلك من أثر إيجابي في دعم عمل القضاء.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم بمكتبه بالإمارة، رئيس المحكمة الإدارية بمنطقة الباحة الشيخ جلال علي السلمي، بعد صدور قرار رئيس ديوان المظالم بتكليفه برئاسة المحكمة الإدارية بالباحة.

وفِي بداية الاستقبال هنأ  أمير الباحة الشيخ السلمي بمناسبة تعيينه؛ داعياً له بمزيد من التوفيق والسداد؛ مبيناً أن جهاز القضاء يمتاز باستقلاليته في تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية التي تكفل للجميع إقامة العدل والمساواة بين أفراد المجتمع.

ووجه  أمير المنطقة ببذل المزيد من الجهد من قبل القضاة والوجود باستمرار لإنهاء القضايا والتأكيد على سرعة تجاوب الجهات الحكومية الأخرى مع المحاكم بالمنطقة بعمل تكاملي يكفل تحقيق خدمة المواطنين.

من جهته قدّم الشيخ السلمي شكره وتقديره  لأمير  الباحة على حسن الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة الرامية إلى خدمة المنطقة وأهلها .

حضر الاستقبال مدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.