“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
قدمت إدارة نادي الاتحاد شكرها إلى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بعد توجيه سموه بعلاج الخبير الرياضي الدكتور مدني رحيمي، عضو اللجنة الفنية لتطوير كرة القدم السعودية، وعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة بمدينة جدة، وذلك بعد تعرضه لجلطة منذ أيام.
وأكد رئيس الاتحاد أنمار الحايلي أن هذه الوقفة غير مستغربة على الأمير محمد بن سلمان، مشيرا إلى أنها تعكس اهتمام القيادة بالرياضة، وعدم نسيان الرموز.
وكانت صحيفة “المواطن” قد رصدت أبرز تعليقات الرياضيين بعد توجيه ولي العهد، وقال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة: “بكثير من التقدير والامتنان أشكر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد لتوجيهه بنقل وعلاج د. مدني رحيمي”.
وكتب الناقد الرياضي علي الزهراني: “ولي العهد الأمين يأمر بنقل الدكتور مدني رحيمي لأحد المستشفيات المتخصصة، شكرًا لهذه البادرة الإنسانية، نسأل الله لك يا سيدي طولة العمر”، وغرد الإعلامي محمد شنوان العنزي: “اللهم اشفِ وعافِ الدكتور مدني رحيمي.. شكرًا ولي العهد.. شكرًا تركي آل الشيخ”.
وكتب الإعلامي سالم الأحمدي: “وجه الخير يتكفل بعلاج مدني.. شكرًا بحجم السماء للأمير محمد بن سلمان على تكفله بعلاج الدكتور مدني رحيمي، وجعل ما قام به في موازين حسناته”.
وقال الناقد الرياضي عدنان جستنية: “ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجه بعلاج الخبير الرياضي الدكتور مدني رحيمي بأحد المستشفيات المتخصصة بمدينة جدة.. وجه الخير يتكفل بعلاج مدني”.
وذكر الإعلامي الرياضي رجاء الله السلمي: “سمو ولي العهد يوجه بنقل د. مدني رحيمي وعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة.. شكرًا لهذه اللفتة الإنسانية من الأمير الإنسان محمد بن سلمان”.
فيما أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل إلى أن: “في عز مشاغله بأمور الدولة وما تمر بها المنطقة، إلا أنه لم ينسَ واحدًا من الرموز الرياضية لدينا.. شكرًا محمد بن سلمان”.
