الجامعة الإسلامية تعلن افتتاح المدينة الرياضية قريباً

الأحد ١٠ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٠ صباحاً
الجامعة الإسلامية تعلن افتتاح المدينة الرياضية قريباً

أكد الدكتور حاتم المرزوقي، مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، أنَّ افتتاح المدينة الرياضية بالجامعة الإسلامية، أصبح قريبًا ومعها ستكون الجامعة من الروافد الكبيرة لرياضة المدينة، وإضافة فعَّالة للتميُّز الذي تحظى به طيبة الطيبة على كافة المستويات، برعاية ومتابعة كبيرة من جانب أمير المنطقة سموّ الأمير فيصل بن سلمان، وسموّ نائبه الأمير سعود بن خالد بن فيصل.

هذا ورفع المرزوقي، مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة، التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وإلى الشعب السعودي بمناسبة تأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، بعد الفوز المستحق على اليابان في الجولة الأخيرة، بنتيجة 1-0.

وأكد مدير الجامعة الإسلامية أنَّ الفوز والتأهل جاء عن جدارة واستحقاق، ونتيجة طبيعية لما تقدِّمه الدولة لقطاع الرياضة والشباب من دعم ومؤازرة، كانا من أهم أسباب الوصول لهذا المحفل الإعلامي.

وأكد المرزوقي أن المملكة ستحمل على عاتقها التمثيل العربي في أهم بطولات كرة القدم، معربًا عن ثقته في قدرة رجال المملكة على تحمُّل المسؤولية.

وأعرب مدير الجامعة الإسلامية عن تمنياته بالتوفيق لممثل طيبة الطيبة في دوري جميل، الفريق الأحدي، صاحب التاريخ والإنجازات الكبيرة في الرياضة السعودية.