الخيبري تقدم أول بورتريه.. صورة الملك سلمان تزين اليوم الوطني

السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٣ مساءً
الخيبري تقدم أول بورتريه.. صورة الملك سلمان تزين اليوم الوطني

بمناسبة اليوم الوطني ٨٧ للمملكة أبدعت الرسامة صالحة صالح الخيبري، بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان في أول رسمة لها في مجال البورتريه.

وأوضحت الخيبري أن محاولة رسم البروتريه كانت تراودها منذ فترة وكانت تتابع العديدَ من الرسامين والرسامات على مستوى المملكة للتعلم والتدرب على كيفية إتقان رسم البورتريه.

أضافت أنه وبعد عدة محاولات كان القرار بأن تكون أول أعمالها في هذا المجال صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اعتزازاً وافتخراً بالوالد والقائد وبعز شباب المملكة وقائد شباب هذا الوطن الغالي الأمير محمد بن سلمان.

وأوضحت الخيبري أن أفضل مناسبة لنشر هذه الرسومات هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا، حيث نتذكر ملحمة الفخر والاعتزاز التي قادها الوالد المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه.

واختتمت حديثها قائلة: يكفيني فخراً واعتزازاً بأنني ابنة هذا الوطن الغالي، والذي شرفنا فيه الله بخدمة الحرمين الشريفين.

وتقدمت الخيبري بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، بمناسبة السنة الهجرية الجديدة واليوم الوطني ٨٧، سائلة العلي القدير أن يحفظ لنا حكامنا رعاهم الله، وأن يديم علينا الأمن والأمان في هذا الوطن الغالي.