الشاعر الحارثي أمام الملك : الشريعة سيف حكمك وحكم ابنك وأبيك

الجمعة ١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:١٩ مساءً
الشاعر الحارثي أمام الملك : الشريعة سيف حكمك وحكم ابنك وأبيك

القى الشاعر المقدم مشعل الحارثي ظهر اليوم قصيدة حماسية أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان أثناء استقبال خادم الحرمين الشريفين لسماحة المفتي والأمراء والعلماء والمسؤولين في  منى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد الحارثي في قصيدته أن المملكة تنفرد بخدمة ضيوف الرحمن وخدمة الحرمين الشريفين مستعرضًا أمجاد الملك المؤسس وصولًا إلى الملك سلمان وولي العهد، مبيناً أن الشريعة سيف حكم الملك سلمان وابنه وأبيه.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية – حفظه الله – استقبل في الديوان الملكي بقصر منى اليوم، أصحاب السمو الملكي الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة، وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وأصحاب المعالي الوزراء، وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام، وقادة الأسرة الكشفية في المملكة المشاركة في الحج، الذين قدموا للسلام عليه – رعاه الله – وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وقال الملك سلمان – حفظه الله – في كلمته :  أهنئكم وأهنئ حجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك سائلاً الله قبول الأعمال والطاعات.  ‏

وأضاف : شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين الشريفين.

ووجه كلمته للقطاعات الامنية والعسكرية بقوله : ما تقومون به من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم وحماية أمنهم هو محل فخرنا واعتزازنا.