#الشعب_السعودي_الوطن_خط_أحمر يتصدر الترند: إلا وطنك.. بلد الأمن والأمان

الإثنين ١١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
#الشعب_السعودي_الوطن_خط_أحمر يتصدر الترند: إلا وطنك.. بلد الأمن والأمان

ثمّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة النيابة العامة بالأمس، والتي أكدت من خلالها أن الدفاع عن العقيدة الإسلامية والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن.

ودشن مغردون وسماً بعنوان “الشعب السعودي الوطن خط أحمر”، حيث تصدر الترند في المملكة.

وعلق إبراهيم باشا على الوسم بقوله: “الحمدلله الكل ما يقدر ينكر فضل المملكة عليه، نحن مع الله ثم ولاة الأمر ولكل من يشوه أو يسيء لها أو لنا نقوله الشعب السعودي الوطن خط أحمر”.

وغرد محمد شنوان العنزي بقوله: “نعيش بعز وفخر.. نعيش بأمن وأمان.. تحت راية التوحيد وحكم آل سعود.. ومن يخرج عن المسار الوطني وولاة الأمر يقول له الشعب السعودي الوطن خط أحمر”.

وكتب عبدالله العضيبي معلقاً على الوسم بقوله: “الوطن هو رغيف الخبز والسقف والشعور بالانتماء والدفء والإحساس بالكرامة. غازي القصيبي.. اللهم احفظ بلادي”.

وعلقت أخرى بقولها: “إلا وطنك اللهم أدم علينا الأمن والأمان وقنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن”.

وكتب ناصر بن فريوان أبياتاً من الشعر علّق من خلالها على الوسم: “اللي مضيّع ذهب بسوق الذهب يلقاه.. واللي مفارق محب يمكن سنة وينساه.. بس اللي مضيّع وطن وين الوطن يلقاه؟”.

وغرد مساعد بن حمد الكثيري‏ داعياً: “اللهم من أراد ديننا ووطننا ومجتمعنا بشر وسوء وفتنة، اللهم فأشغله في نفسه واجعل تدميره في تدبيره”.

وعلقت د.مها بنت شعلان‏ “صباحكم سعودي خالص وطننا وأمننا وعقول شبابنا خط أحمر اللهم أحفظ المملكة وشعبها من كل شر”.

وغرد العصيمي٥١١‏ داعياً أن يحفظ الله الوطن وسائر بلاد المسلمين: “ربي اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً وارزق أهله من الثمرات وسائر بلاد المسلمين”.

وكانت النيابة العامة قد أكدت وجوب الدفاع عن العقيدة الإسلامية والمجتمع والوطن، وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: “الدفاع عن العقيدة الإسلامية والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن، ويبين النظام أحكام الخدمة العسكرية، مشيرة إلى أن ذلك وفقاً للمادة الـ34 من النظام الأساسي للحكم”.